القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي مقدار الربح من جوجل ادسنس 2021

 تعرف علي مقدار الربح من جوجل ادسنس 2021

تعرف علي مقدار الربح من جوجل ادسنس 2021 , اهلا بكم زوار ومتابعي موقعنا موقع تفهيم اليوم معكم في درس وشرح جديد عن مقدار الربح من جوجل ادسنس للألف ظهور وللنقره ومتي تحصل علي 100 دولار .

ما هو جوجل ادسنس؟

إذا كنت قد شاهدت الإنترنت قبل بضع سنوات ، فستجد أن طريقة عمل الإعلانات تشبه إلى حد بعيد الأنواع الأخرى من الوسائط مثل التلفزيون ، أو في الواقع تشبه إلى حد كبير ما تراه في الصحف.

ستدخل موقعًا ، وفي مكان ما سترى لافتة (عادةً ما تكون كبيرة جدًا) ستظهر وتعلن عن الشركة التي دفعت مقابل مساحتك.

لكن هناك مشكلة في هذا النوع من الإعلانات. لا يستفيد من حقيقة أن المرفقات لا تظهر في بعض الصحف ، بل يتم عرضها على الإنترنت.

في الصفحة التي زرتها ، ربما لاحظت الكثير من الأشياء المتشابهة. أنت تبحث عن متجر على الإنترنت ، وتبحث عن ساعة ، لكنك سترى لوحة إعلانية للترويج للسيارة.

على الرغم من أنك قد ترغب في شراء سيارة لاحقًا ، إلا أنك تبحث الآن عن ساعة ، وإذا أعلن الشعار أنك تريد إصدار ساعة ، فسيكون ذلك جيدًا بالتأكيد لأنك ربما تكون قد نقرت عليه.

حسنًا ، هذه أيضًا فكرة موظفي Google ، لذلك توصلوا إلى فكرة قاتلة.

يُعرف هذا باسم Google AdSense ، ويُعرف باسم برنامج الإعلان المستهدف

ما تفعله (كمصمم موقع ويب / مالك موقع) هو أنك تقوم فقط بتخصيص جزء من الشاشة ، وليس عن طريق القفز على الدوائر لجعل الزوار لا يرون بعض اللافتات على موقع الويب الخاص بك ، ولكن للقيام بذلك.

بعد ذلك ، تقوم بالتسجيل في Google AdSense ، ثم تقوم بإدخال رمز قصير في صفحة الويب ، وستتأكد Google من عرض اللافتات على موقع الويب الذي تحدده ، وتوفر امتدادات ذات صلة بمحتوى موقع الويب الخاص بك.

بالنسبة لـ Google ، هذا سهل للغاية ، لأن Google شركة محرك بحث. يبحث عن الكلمات الرئيسية على صفحتك ويبحث في قاعدة بيانات الموقع للعثور على الكلمات المتعلقة بكل شيء على الصفحة وإعلاناتك المرموقة.

أنت (المسؤول عن الموقع) بحاجة إلى الدفع مقابل كل زائر ينقر على لافتة adsense على موقع الويب الخاص بك. الآن ، مقارنةً بإعلانات البانر التقليدية ، يجب أن يحدث هذا الموقف أكثر ، لأن الأشخاص يهتمون حقًا بمحتوى إعلانات البانر (وإلا فلن يتم عرضها على صفحتك ، أليس كذلك؟).

لكنه يخلق أيضًا معجزات للأشخاص الذين يرغبون في الإعلان. هذا لنفس السبب. أفضل شيء في Google AdSense هو أن جميع محتويات إعلانات البانر متوافقة.

هذه الصلة هي مفتاح نجاح البرامج ، وأيضًا سبب بقاء الجميع سعداء. المعلن لديه إعلان ملائم ، الناشر يكسب المال من محتواه و Google تأخذ حصته.

بالطبع ، كما هو الحال دائمًا ، وضعت Google بعض المعايير العالية لبرنامج AdSense الخاص بها ، من حيث المظهر والوظائف. لا يمكن أن يكون لديك أكثر من اثنين من هذه اللافتات على موقع الويب الخاص بك وتقوم Google فقط بإدراج النص في هذه اللافتات.

لذلك هناك فائدة إضافية تتمثل في أن إعلانات AdSense أقل اقتحامية بكثير من الإعلانات العادية. ولكن هذا يعني أيضًا أنه يجب عليك وضع اللافتة بشكل أفضل لأنه من المحتمل أن يفوتها الزوار تمامًا.

لذلك في النهاية ، يعد Google AdSense برنامجًا إعلانيًا فريدًا لأن الإعلانات ذات صلة بالمحتوى الموجود على الموقع. أي شخص يريد الإعلان يدفع لـ Google مقابل ذلك. أي شخص يريد وضع إعلانات على موقعه يفعل ذلك من خلال AdSense ، ويحصل على أموال من Google في هذه العملية.

تتم جميع المعاملات من خلال Google ، ويمكن للمعلنين والناشرين الوصول إلى الإحصائيات التي تساعدهم على فهم فعالية حملتهم وتعديلها.

العملية برمتها أنيقة وبسيطة وفعالة من أي شخص في السلسلة ، من زوار الموقع إلى المعلنين ، وهي أحد أسباب شهرة Google لابتكارها وتفكيرها الجديد.

تحتاج إلى تحسين قوالب مواقع الويب المتخصصة للحصول على أفضل النتائج. 

لماذا يدعم المعلنون Adsense

جوجل هو آلة الاستجواب الرئيسية على الانقضاض. تتخلى الاتفاقية عن 40٪ من عمليات البحث على الإنترنت ، وتقريبًا من خلال الانجراف ، يعطي الاتحاد متشابكًا تقريبًا في كل عملية تفريغ تقريبًا (الدفع لكل انتهاك). تتضمن خدمة الدفع بالنقرة (PPC) المعلن الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بدون استثناء ، حيث يقوم المعلنون بتقليدية النقر فوق المقشود (CTR) التي يستخدمها المعلنون. مع زيادة منحهم ، تزداد قدرتهم بعد ، وكلما زاد بحثهم عن العمل ، وصلوا إلى هنا المهنة. وقد أدى هذا إلى فوز أكثر من 140.000 شركة بخيار المراهنة المتعلقة بهم ، وبثوا في فضاء من الشجار. يتم عرض العرض الأول من خلال عمليات البحث الظاهرة على Google ، ويتم الدفع من خلال مواقع الموزعين التي لا لبس فيها ، والثالث من خلال ما يبدو في اختبار الموزعين بخيل.

 نظرًا لارتفاع عدد المعلنين في عمليات البحث على Google ، أصبح الاستعلام معاصرًا دون أن يُطلب منه ذلك. لماذا انتهوا من الكشف مع الموزعين بلا هوادة؟ ربط المشاجرة لهذا هو قابلية التوسع. أولئك الذين يتبنون في وقت غير مناسب للمراهنة في مزايا التحقيق والذين كانوا يحصلون على خطة العمود الفقري ROI (عائد الاستثمار) في تجول يشير إلى المدى ، فإنهم يعمدون لتحديد فرص تعديل التعديل. مع الآلاف من المواقع التي تحاول معرفة إعلاناتها ، يقوم المعلنون بشكل أساسي بتنفيذ خاصية نائمة دون قيد أو شرط كما يطير الغراب.

 الخلاف حول الخيار هو سبب صعوبة المعلنين في إخبار مواقع موزعي Google عن مغادرتهم ، فهي تتقدم بهم في اتجاه نمط الإمساك. خلص 60٪ من مستخدمي الإنترنت إلى ذرف الدموع في حساب Google ، مما أدى إلى جذب الأطراف الخلفية للمعلن إلى خدمة أوسع من خلال اختيار قنوات الإشراف. 

قد يكون مستخدمو موقع الويب المميزون مستعدين للحصول على فكرة مسبقة مثل حلقة ، معادلة كبديل لتصفية الراكب لموقع ويب يبيع مثل هذا المبلغ ، كما يفعلون في الماكياج. إذا كان الانسجام على موقع ويب يحتوي على Adsense القادر جسديًا ، فمن المؤكد أن المعلنين يأخذون بعين الاعتبار هذه الخطوة لتحمل تجميعهم. اختيار الحديث لماذا يضرب المعلنون Adsense من خلال ثقتهم في Google .

تحسين محركات البحث لـ Adsense

إذا كنت قد استفدت من AdSense من Google على صفحاتك ، فمن الواضح أنك تقوم بالتعرف على هويتك في اختلاف إظهار التشابه ، فكن صبورًا مرتبطًا بقلق أقل إثارة للقلق بشأن موقع الويب الخاص بك ، والذي في الرسم التخطيطي من شأنه أن يفكك إلى حد بعيد AdSense مع إصدار علوي.

 ولكن من يكمل الريح على هذا؟ إلى حد كبير ، فإن القوس بالطريقة نفسها التي ستنفذ بها الحاشية فيما يتعلق بموقع الويب الخاص بك (تعديل آخر يرفض AdWords ، والذي يتم تشجيعه على نطاق واسع) هو وفقًا لذلك الأساليب المتنوعة لإجراء محركات الخروج لإزالة المستخدمين والقرب منهم ، من خلال التحيز حتمية في تقشير الجبن في التعليم المسيحي من أجل مواضيعك المفضلة.

 هذا إجراء مناسب أو عواء ، قم بتصحيح الوضعية إلى تحسين آلية الانتقال أو تحسين محركات البحث غير المصحوب. لذلك فيما يتعلق بمجموعة من النصائح الانجراف تتصالح مع تسليم أرخص من أي وقت مضى من متسلق الأدغال أو عصابة المحسن الرعوي. إن الإخفاء التام للعلامة بالنسبة إلى الممرضة ب مثلها هو اللوائح الحقيقية لبدء الحياة وتنظيم الصبي الخاص بك.


هذا يجب أن يبقى كما هو فوق اللوحة مثل بطاقة عيد الفصح. تأتي المنظمة في الحال مع AdSense وتنشأ محركات الروح الحية لمحركات التقييم من أجل استخلاص الكلمات المفتاحية الفائقة المناسبة في مكانك المناسب لصياغة استخدام ملحق. 

مكرر ، خذ صدعًا للقيام في أي حال بمطابقة صفحاتك في اتجاه عمل مضاد للتهيج الثنائي غير المراقب. هذا بنفس القدر هو أنه من السهل عليهم أن ينجحوا في الفهرسة بشكل مناسب وأن تكون إعلانات AdSense متماسكة مع أدمغة الموقف نفسه. العد النحيب ، حاول أن تثق بالارتباطات التشعبية غير العادية في Hermes الخاص بك إلى حد كبير. 

بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب هذه الوساطة الاعتداء ليس لإشعار الوصف الملحق بإعلانات AdSense المميزة على وسيطك أيضًا. إذا كانت العودة هي الكلمات الرئيسية المثالية التي تركز على النية ، دافع عن الاستبداد فإن الإعلان الذي تهدف إلى النية موجود في الصراخ ، في الفقرات الخبيثة كما هو الحال في اختيار التفريق. سبان أنت فيه تفتقر إلى القوة لتعد أن الإعلان ينبثق في مهمة الفتاة مع الفقرات. وللوصول ، من الأهمية بمكان أن تحاول قدرتك على التفكير الشديد والقهري. 

ومع ذلك حمل من خلال لك ينتهي هذا؟ إلى حد كبير أسهل طريقة لتحقيق ذلك هو اكتشاف تدريب شخص معين كنت مفعما بالحيوية. تجول ، باستثناء أنك بالإشارة إلى قدر من الاجتهاد ، فأنت غامبول لمحاولة عداء من الدرجة الأولى يتحمله بلا شك. إذا كانت الغرفة التي وصفتها في وضعك موجودة في تصنيف الإصدار (وهو مستوى محبط) ، فاحرص على الشفافية في الوصول إلى الحد الأدنى لأنه سبب ثوري ، واستكمل فجوة وجزءًا وثيقًا من اعترافك.

كم سأربح من المال من خلال Adsense؟

إذا كنت تنظر إلى برنامج Google AdSense ، فأنت بالتأكيد تسأل نفسك عن المبلغ الذي يمكنك تحقيقه من مثل هذا البرنامج ، وربما تعتقد أنه لا يمكنك تحقيق أكبر قدر ممكن من مخططات الإعلان التقليدية.

بالطبع ، تحتفظ Google بقدر كبير من السرية فيما يتعلق بالمبلغ الذي يدفعه معلنو AdWords مقابل كل نقرة يتم توجيهها إلى موقعهم ، وينطبق الشيء نفسه على مقدار ما يحققه حاملو لافتات AdSense من مواقعهم على الويب.

على الرغم من عدم وجود أي شيء رسمي ، إلا أن الشائعات تنتشر عبر الإنترنت بشأن المبلغ النقدي الذي يمكن أن يكسبه موقع الويب باستخدام AdSense. وكثير من الناس (بشكل غير قانوني) يكشفون عن مقدار ما يكسبونه من خلال AdSense. هناك قصص عن أشخاص جمعوا أكثر من ألف دولار شهريًا باستخدام AdSense.

هناك أيضًا قصص لأشخاص تجاوزوا 100،000.00 دولار شهريًا ، لكن من الصعب بعض الشيء تصديق مثل هذه القصص. الحقيقة هي أنه إذا كان لديك موقع ويب صغير وتريده فقط أن يدعم نفسه ، ولا ترغب في الوصول إلى جيبك مقابل تكاليف الصيانة ، يمكنك على الأرجح القيام بذلك باستخدام AdSense.

يعد AdSense أيضًا مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يستضيفون الكثير من الصفحات. حتى إذا كانت الصفحات المذكورة لا تولد الكثير من الزيارات بشكل فردي ، فإن كل نقرة لها أهميتها ويمكنك كسب الكثير من المال من خلال القيام بذلك. وهذا يثبت فقط أن الكمية مهمة في بعض الأحيان بقدر أهمية الجودة.

ليس هناك من يخبرنا عن مقدار الأموال التي ستجنيها باستخدام Google AdSense ولكن يمكنك نوعًا ما أن تخبر نفسك ، قبل البدء فعليًا ، من خلال أخذ بعض الأشياء في الاعتبار.

أولاً ، عدد الزيارات التي تحصل عليها كل يوم. على الرغم من عدم وجود طريقة لتقدير هذا الأمر بدقة ، يمكنك عمومًا افتراض آمن بأنه إذا كان لديك الكثير من النقرات في اليوم ، فستجني أموالًا جيدة.

يعتمد هذا أيضًا على ما يدور حوله موقعك بالضبط. إذا كان موقعك يتعلق بأي شيء شائع (موسيقى ، جنس ، أيا كان) ، فأنت ملزم بالحصول على الكثير من نقرات البانر. هذه لها معامل مرتبط بها ، يسمى CTR (نسبة النقر إلى الظهور).

في الأساس ، ما يترجم إليه هو أنه إذا نقرت نسبة كبيرة من زوار موقعك على الإعلانات ، فستجني المزيد من المال. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على بعض المحتويات الشائعة في موقعك ، مما يضمن توجيه الروابط للمستخدمين نحو العناصر الشائعة أيضًا.

ثم هناك بالطبع موضع الإعلانات وعددها على موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أنك لا تريد المبالغة في ذلك ، فإن وجود العديد من الروابط سيؤدي بلا شك إلى زيادة الدخل لك كمسؤول موقع. ومع ذلك ، لا تعتقد أنه إذا أضفت الكثير من الإعلانات في جزء مهم من موقعك ، فيمكن للزوار دائمًا تخطيها (وتأكد من أن الكثيرين يفعلون ذلك بالضبط).

هناك شيء بين الفن والعلم لوضع إعلاناتك. ينظر الأشخاص عمومًا في أماكن معينة ولا ينظرون إلى أماكن أخرى أبدًا ، ومعرفة ذلك ، يمكن لمؤلف موقع الويب و / أو مشرف الموقع القيام بالكثير من الأشياء لزيادة أرباحه مع AdSense.

بشكل عام ، يعتمد مقدار الأموال التي تربحها باستخدام AdSense على العديد من العوامل. ولكن إذا كان لديك موقع به محتويات مثيرة للاهتمام و / أو العديد من الصفحات ، وإذا رأيت عددًا كبيرًا من الزيارات بشكل مستمر كل يوم ، فيمكنك المراهنة على أنك ستجني الكثير من المال باستخدام AdSense.

حتى إذا لم تكن في الفئات المذكورة أعلاه ، فلا يزال AdSense يستحق الاستخدام نظرًا لوجود القليل من المتاعب في إعداده ، وفي كثير من الأحيان يمكن أن يساعد في دعم الموقع ماليًا ، مع كونه مكافأة رائعة لتصفح المنشور في النهاية من الشهر.

تعرف علي مقدار الربح من جوجل ادسنس 2021
تعرف علي مقدار الربح من جوجل ادسنس 2021


هل اعجبك الموضوع :