القائمة الرئيسية

الصفحات

خروج التابلت من المنظومة 2021

خروج التابلت من المنظومة 2021

تستعد المدارس المتوسطة العادية لتوزيع الأجهزة اللوحية على طلاب الصف الأول المتوسط ​​في غضون أيام قليلة ، وحذرت وزارة التربية والتعليم من أن أي طالب يتسبب في خروج الجهاز عن النظام سيعاقب على قرصنة الأجهزة اللوحية في المدرسة الثانوية.

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن عقوبات لاختراق الأجهزة اللوحية للمدارس الثانوية وما إذا كانت ستؤدي إلى الحرمان من الامتحانات ، خاصة وأن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أكد أن امتحانات هذا العام إلكترونية بنسبة 100٪.

عقوبات المتسللين الذين يخترقون الأجهزة اللوحية في المدارس الثانوية بعد تحديث 2021: قانون مكافحة الاحتيال

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن من قام باختراق الجهاز اللوحي أثناء امتحان الثانوية العامة سيهدف للغش ، ومن ثم ستطبق وزارة التربية والتعليم قانون مكافحة الاحتيال عليه ، بالإضافة إلى العقوبات الأخرى المنصوص عليها ، كما نصت على إلغاء قانون الامتحانات ، مع التأكيد على أن الوزارة لديها أجهزة كمبيوتر لوحية تراقب الطلاب تقنية وآلية فنية.

وزع الأجهزة اللوحية على الطلاب في غضون 3 أسابيع .

تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2021

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنه سيتم بدء توزيع تابلت على طلاب الصف الأول الثانوية الجدد، خلال 3 أسابيع، وذلك بعد استيفاء قسط التأمين على التابلت اللوحي بمكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن امتحانات الثانوية العامة ستكون إلكترونياً.

تهكير تابلت الثانوية العامه , طريقة تهكير التابلت , 

تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2021 بعد قفل النمط
تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2021 بدون ضبط مصنع
كيفية الخروج من نظام التابلت 2021
كيفية الخروج من منظومة التابلت 2021
تهكير تابلت اولي ثانوي بعد التحديث 2021
طريقة تهكير التابلت بعد التحديث الاخير
خروج التابلت من المنظومة 2021
كيفية الخروج من نظام التابلت بعد التحديث

تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2021 بعد قفل النمط

وأضاف وزير التربية والتعليم  ، أنه لن يتم طباعة كتب المرحلة الثانوية ، مشيرة إلى أنه بالإضافة إلى مصادر التعلم الأخرى المتاحة لطلاب المدارس الثانوية من خلال الأجهزة اللوحية ، سيتم تقديم الدورات أيضًا على الأجهزة اللوحية.

تحث وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة على دفع أقساط التأمين على الجهاز اللوحي في مكتب البريد المصري ، مؤكدة أنه في حالة عدم التزامهم بسداد أقساط التأمين تتم مصادرة الحقوق التأمينية للطالب أو المعلم ، وفي حالة فقده يتم مصادرة حقوقه التأمينية. سوف يدفع لك كامل قيمة الجهاز أو يصلحه في حالة فقدانه لقيمته. تلف كامل أو جزئي.


خروج التابلت من المنظومة 2021
خروج التابلت من المنظومة 2021


هل اعجبك الموضوع :