القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملفات موك اب كتب psd

تحميل ملفات موك اب كتب psd

 تحميل ملفات موك اب كتب psd , يعد استخدام نموذج بالحجم الطبيعي لتقديم تصميمك طريقة رائعة لبيع مفهوم ما. على سبيل المثال ، إذا كان الكتاب سيُستخدم على موقع ويب أو إعلان عام ، عليك أن تُظهر لمؤلف الكتاب أو الناشر كيف سيبدو الكتاب على موقع ويب "واقعي" أو على وسائل التسويق الأخرى. هذه طريقة لتسهيل الأمر عليك ، إليك 25 نموذجًا مجانيًا من PSD لعرض تصميم كتابك ومجلتك.

النموذج هو لقطة ذات زاوية عالية لمجلة مفتوحة  موك اب Mock up مع قلب صفحتها الواحدة مما يعطي عرضًا لـ 3 صفحات. تحتوي جميع الصفحات الثلاث على كائنات ذكية ، يمكنك بسهولة وضع تصميماتك الخاصة على هذه الصفحات. تحتوي الخلفية على كائن ذكي خاص بها ، لذلك يمكن تغيير ألوان أو نسيج الخلفية.

ملف PSD ذو طبقات كاملة ويمكنك بسهولة وضع التصميم الخاص بك وكذلك نسيج الخلفية عبر الكائنات الذكية. لذلك إذا كنت بحاجة إلى نسيج مختلف ، يمكنك استخدام نسيجك الخاص.

موك اب غلاف كتاب مفتوح

إذا كنت بحاجة إلى نموذج غلاف كتاب مربع رائع أو نموذج انتشار كتاب مربع مفتوح mock up لعرض أحدث مشروع لك ، فعليك قراءة هذا المقال. في ذلك ، سنغطي 44 من أفضل نماذج الكتب المربعة من Placeit ، ولكن أولاً سنعلمك كيفية استخدام منشئ الكتاب لإنشاء أغلفة الكتب الخاصة بك في بضع خطوات بسيطة.

مشهد متساوي القياس من كتاب غلاف ورقي بالحجم الطبيعي مع طبقات psd منظمة جيدًا ومسمَّاة بشكل صحيح. ضع تصميم غلاف الكتاب على "ضع التصميم الخاص بك هنا" ، وقم بتغيير لون الغلاف الخلفي ، وتغيير العمود الفقري للكتاب وأخيراً غير اللون المناسب للخلفية. أنت الآن جاهز للتقديم. استمتع بمزيد من النماذج الجيدة مثل هذا عن طريق الاشتراك أو وضع إشارة مرجعية لنا أو متابعة ملفاتنا الاجتماعية لتحديثها بانتظام.

تحميل ملفات موك اب كتب psd

وصف:
التنسيق المتاح: إدراج كائن ذكي سهل الطبقات PSD
الترخيص: مجاني للاستخدام الشخصي والتجاري
يتضمن ملف WinRAR: ملف Photoshop PSD + الخلفية
القرار: 6300 × 5400 بكسل


تحميل ملفات موك اب كتب psd
 تحميل ملفات موك اب كتب psd 



هل اعجبك الموضوع :