القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل كيبورد جيمنج 2021

أفضل كيبورد جيمنج 2021

 عندما يتعلق الأمر بألعاب الكمبيوتر ، فإن الأداة المثالية لماوس الألعاب الخاص بك هي بالتأكيد كيبورد ألعاب رائعة. هناك القليل من الأشياء التي تستخدمها أكثر من المفاتيح البلاستيكية ، وإذا كنت تعتقد أن اختيار أفضل ماوس للألعاب أو أفضل سماعة ألعاب كان صعبًا ، فأنت في مهمة مع لوحات مفاتيح الألعاب. بين المفاتيح الرئيسية ولوحات المفاتيح الميكانيكية مقابل لوحات المفاتيح الغشائية وجميع الميزات الإضافية التي تميل لوحات المفاتيح إلى توفيرها - مثل مفاتيح الوسائط المتعددة وإضاءة RGB - هناك الكثير الذي يجب مراعاته. لهذا السبب قمنا باختبار وتضييق مجال أفضل لوحات مفاتيح الألعاب التي يمكنك شراؤها في عام 2021. للحصول على تفاصيل حول الاختلافات بين مفاتيح لوحة المفاتيح المختلفة ، قم بالتمرير لأسفل القائمة.

هل تبحث عن استكمال مجموعة الكيبورد والماوس ، أو ترغب فقط في شراء المزيد من الأجهزة الطرفية للألعاب؟ تحقق من اختياراتنا لأفضل سماعة ألعاب ، وأفضل ماوس للألعاب ، وأفضل ملحقات Nintendo Switch. وأثناء التسوق ، تأكد من الاستفادة من جميع عروض ألعاب الكمبيوتر والواقع الافتراضي الرائعة ، بما في ذلك الألعاب المجانية من Epic ، بالإضافة إلى خدمات مثل Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي و Twitch Prime. تأكد أيضًا من إطلاعك على أفضل خدمات VPN.

قائمة أفضل كيبورد جيمنج 2021

1- لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية سلكية بالكامل عربية - إنجليزية مع مفتاح أزرق وأوضاع إضاءة LED متعددة | F2058

هي لوحة مفاتيح ميكانيكية كاملة الحجم رائعة ، بفضل مفاتيح Razer الداخلية الممتازة ، وجودة البناء القوية ، ودعم المعصم المريح. يقرن Huntsman Elite مفاتيحه الميكانيكية بأجهزة استشعار بصرية توفر مدخلات سريعة ، وتشعر أغطية المفاتيح الخاصة به بأنها رائعة لكل من الكتابة واللعب. تأخذ المستشعرات الضوئية إدخالاتك قبل أن تضغط على المفتاح بالكامل ، مما يجعل لوحة المفاتيح تسجل ضغطات المفاتيح بشكل أسرع ولكن من المرجح أيضًا أن تخلق أخطاء إملائية إذا لم تكن معتادًا عليها. هذا صحيح بشكل خاص عند الكتابة بسرعة ، لكن لحسن الحظ ، لم ألاحظ ذلك كثيرًا أثناء لعب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول مثل Rainbow Six Siege و Valorant.


كيبورد Aula F2088

مميزات كيبورد ميكانيكال

كيبورد ميكانيكال جيمنج AULA F2088

كيبورد ميكانيكال

أرخص كيبورد ميكانيكي

كيبورد ميكانيكال olx

كيبورد ميكانيكال عربي

كيبورد جيمنج للبيع

افضل كيبورد جيمنج فى مصر


جودة البناء رائعة أيضًا. هيكلها الثقيل والكبير يجعله يبدو وكأنه لبنة ، على الرغم من الحجم الصغير جدًا للوحة مفاتيح كاملة الميزات. إنه يستفيد من السطح بالكامل ويتميز بأزرار وسائط مميزة ومرضية للإيقاف المؤقت واللعب والتخطي. من السهل للغاية التنقل إليها والضغط عليها بفضل شكلها وحجمها المميزين ، والذي وجدته مفيدًا لإيقاف البودكاست ومقاطع فيديو YouTube والموسيقى أثناء ممارسة الألعاب التي تتطلب المزيد من انتباهي.

شراء الكيبورد من امازون مصر 

2- ريدراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي - K550-1

تعد لوحة Corsair K68 لوحة مفاتيح صلبة شاملة - صلبة ، بالطبع ، حيث يمكن أن تتعرض للضرب. إنها لوحة مفاتيح ميكانيكية ستتحمل المخاطر التي قد تصاحب مكتب شخص ما ، مثل السوائل المنسكبة. نظرًا لكونها مقاومة للماء ، فهي مزودة بهيكل سميك ومتين. بينما تُظهر صفحة منتج Corsair أن لوحة المفاتيح يتم غسلها ، قمنا باختبارها بأنفسنا في مراجعة K68 الخاصة بنا - اتضح أنها يمكن أن تأخذ دش. يوجد غشاء واقي أسفل أغطية المفاتيح ويحمي المفاتيح الميكانيكية من التلف ، وأي سائل يتم امتصاصه يخرج من اللوحة.

هذه بعض الامتيازات الخاصة بـ K68 ، لكنها أفضل أداء بشكل عام. لقد استخدمناها فقط مع مفاتيح Cherry MX Red ، وكما هو متوقع ، فهي تعمل مثل السحر ، وتوفر ضغطات مفاتيح سلسة وسريعة الاستجابة. ومع ذلك ، لديك بعض الخيارات عندما يتعلق الأمر بطرازات K68. هناك إصدار أرخص يأتي فقط مع إضاءة خلفية LED حمراء ومفاتيح حمراء ، ولكن سيتعين عليك دفع بضعة دولارات إضافية للحصول على إصدار RGB بإضاءة خلفية والذي يتيح لك أيضًا الاختيار بين مفاتيح Cherry MX Red أو Blue أو Speed. يتميز كلا الطرازين ببعض أزرار التحكم في الوسائط المكتنزة اللطيفة في أعلى اليمين ، وتأتي معبأة بمسند معصم قابل للفصل مع نسيج مطاطي.

لا يوجد شيء سيء يمكن قوله عن K68 ، حقًا. لا يمكنك أن تخطئ إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح ميكانيكية رائعة ، خاصة إذا كنت معرضًا للحوادث أو تريد فقط التأكد من عدم تدمير استثمارك بهذه السهولة. إنها أيضًا لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب ، خاصة إذا كان يمكنك العثور عليها للبيع.


افضل كيبورد جيمنج فى مصر
افضل كيبورد جيمنج فى مصر





هل اعجبك الموضوع :