القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة الارقام المسجلة باسمي في مصر 2022 | برنامج روعه 💪😍

 معرفة الارقام المسجلة باسمي في مصر 2022 | برنامج روعه 💪😍 

 معرفة الارقام المسجلة باسمي في مصر 2022 | برنامج روعه 💪😍  , أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تطبيق My NTRA التفاعلي لمستخدمي الهاتف المحمول لتقديم خدمات الاتصال الأساسية للأفراد ومستخدمي الأعمال ، ومن خلال هذا التطبيق لا داعي للتواصل مع مركز الاتصال ، ويمكن استخدام الهاتف المحمول فقط للحصول على مجموعة من الخدمات التفاعلية أو الذهاب إلى آلية فروع الشركات. التطبيق نتاج شكاوى واحتياجات المستخدمين في السوق المصري ، ويعتبر من التطبيقات الرائدة عالمياً من حيث عدد الخدمات المقدمة وتكاملها مع المستخدمين النهائيين. .

معرفة الأرقام المسجلة باسمك برقم البطاقة 2022

يوفر تطبيق My NTRA الراحة للمستخدمين من خلال توفير الطاقة والوقت وتقصير الوقت الذي يقضيه في استخدام الهواتف المحمولة للحصول على الخدمات إلكترونيًا. يحتوي تطبيق My NTRA على العديد من الخدمات التفاعلية للأفراد. الخدمة الأولى للمستخدمين الإبلاغ عن شكاوى المعدات لمشغل الخدمة عندما يتعذر عليهم حل الشكوى ، أو الاستعلام عن الشكاوى المقدمة ومتابعتها ، أما الخدمة الثانية فهي (رقم التحويل إلى الشبكة) ، والتي من خلالها يمكن للمستخدمين يمكن الاستعلام عن حالة طلبات النقل بين الشبكات التي لها نفس الرقم. وهي الآن مجانية وتكتمل خلال 24 ساعة.الخدمة الثالثة هي (اختبار سرعة الإنترنت) ، والتي تمكن المستخدمين من اختبار وقياس سرعة خدمات الإنترنت المتصلة بالهواتف المحمولة سواء كان ذلك من خلال WiFi أو الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، فإن الخدمة الرابعة هي (خريطة جودة المشغل) ، والتي تتيح للمستخدمين فهم مستوى جودة خدمات الصوت والبيانات. المنطقة التي حددها من خلال الخريطة التفاعلية تمكنه من الحصول على أفضل خدمة له

الخدمة الخامسة هي (My Tariff) والتي من خلالها يمكن للمستخدم الاستعلام أو إلغاء الخدمة الترفيهية للهاتف المحمول ، وكذلك معرفة جميع الباقات والأنظمة الأكثر ملاءمة لقدرته الشرائية أو استهلاكه الشهري. في السوق المصري الخدمة السادسة هي (رقمي) وخلال هذه الفترة يمكن للمستخدم معرفة عدد الخطوط المسجلة باسمه من قبل كل شركة جوال تعمل في السوق المصري باستخدام كود الدولة وهي خدمة تحمي خصوصية المشترك وتقليل الاحتيال.

يزود الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات التطبيق بدليل كامل عن حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات في السوق المصري ، وكذلك قسم (أرقام الاهتمام) الذي يحتوي على قائمة بخدمات الطوارئ وجميع الأرقام الحكومية المختصرة للمستخدمين قد تحتاج إلى التواصل مع المؤسسات ، وقسم (منافذ البيع) ، الذي يتضمن دليل توزيع منفذ المشغل.

يتضمن التطبيق أيضًا قسمًا لخدمة الشركات يمكن من خلاله إكمال جميع الإجراءات المتعلقة بتصاريح وتراخيص الاتصالات ، وإجراءات التخليص الجمركي ، ويمكن الحصول على خدمات المعدات إلكترونيًا.

للاستفادة من جميع خدمات التطبيق التفاعلية ، يحتاج المستخدم إلى التسجيل من خلال توفير البيانات الصحيحة المتمثلة برقم هاتفه المحمول ورمز دولته. يمكن لمستخدمي Android تنزيل تطبيق My NTRA من خلال Play Store ولأجهزة iOS من خلال App Store. التطبيق يدعم اللغتين العربية والإنجليزية حسب إعدادات لغة الهاتف.

معرفة اسم صاحب رقم اتصالات مصر 2022

أوضح المهندس حسام الجمل ، الرئيس التنفيذي للإدارة الوطنية للاتصالات ، أن إطلاق تطبيق My NTRA للجوال يتماشى مع دعم الدولة لعملية التحول الرقمي واعتماد التقنيات المتقدمة وتكييفها مع تطور أداء الأعمال والبناء. نظام عمل رقمي يقدم خدمات لمستخدمي خدمات الاتصالات. في إطار أداء دوره في حماية حقوق المستخدمين ومصالحهم ، يحرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على إثراء تجربة المستخدم وقد أطلق تطبيقًا لتسهيل استخدام الأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات. الاتصال وتزويدهم بكافة المعلومات المتعلقة بالخدمة وتقديم المعلومات اللازمة لتعزيز قرارهم لاختيار أفضل مشغل خدمة لهم ، بالإضافة إلى دعمهم في حل شكاوى الخدمة. تماشياً مع مبدأ تسهيل حصول المستخدمين على الخدمات ، أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات دليل مستخدم جديد للتطبيق ، والذي يتضمن كيفية التسجيل والحصول على الخدمات ، بالإضافة إلى كافة التفاصيل لتسهيل استخدام المستخدمين للخدمات. الموقع الرسمي للهيئة الوطنية لتنظيم قطاع الاتصالات.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي


معرفة الارقام المسجلة باسمي في مصر 2022
 معرفة الارقام المسجلة باسمي في مصر 2022


هل اعجبك الموضوع :